المغرب يفوز بكأس العالم لفنون الطبخ والحلويات المقامة في تونس

المطبخ المغربي العالمي يحتل المراتب الاولى

اليومية المغربية16 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2023 - 5:19 صباحًا
المغرب يفوز بكأس العالم لفنون الطبخ والحلويات المقامة في تونس

فاز المغرب في النسخة الثانية من كأس العالم لفنون الطهي المقامة بمدينة الحمامات التونسية.

وبعد أن فاز المنتخب المغربي بكأس النسخة الماضية وبـ 15 ميدالية كأكثر البلدان تتويجا، يطمح هذا العام إلى حصد المزيد من الجوائز والتعريف بالموروث الغذائي المغربي في مسابقات تشهد مشاركة 35 دولة.

يذكر أن الكنفدرالية المغربية لفنون الطهي طرف منظم لهذه التظاهرة الثقافية العالمية.

وتداور رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور الفريق الوطني، معلقين عليها بتدوينات ومنشورات ننقل منها: “ايلا مجاو البطولات بكرة القدم ايجيو بالطواجن ألف مبروك هذا التتويج للمنتخب الوطني أنتمم شرفوننا ومزيدا من التألق بحول الله”، و”تبارك الله عليهم.. هادشيعلاشكنقولوالمطبخالمغربيلايعلىعليه”، و”كون كانت كورة كلشي يفرح ملي الطبخ كاين لي كيستهزأ مع العلم الطبخ من الحاجات لي كيمثلو ثقافة البلد فاش شي حد كيبغي يسول على شي بلد و ثقافتو كيسول على اللبس المعمار الطبخ وهادشي كلو عندنا”، و”كنضن حاحة عادية المغرب من زمان معرف عليه من بين افضل مطابخ فى العالم دكشي علاش شي دول يالله قطر بيهم سقف كيحاولو يقلدونا فاي حاجة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق